السبت، 16 نوفمبر 2019

مواصفات و سعر هاتف هواوى ميت 9 مع عروض نون على الجوالات

نظرة عامة على مميزات الهاتف

يعود تاريخ مجموعة هواوي إلى ما يقرب من طول سلسلة نوتات سامسونج وبتقديمها تصاميم أحادية الجسم المعدنية وشاشات كبيرة وعمر رائع للبطارية ، وقد نمت شعبية هذا النطاق. يواصل Mate 9 هذا الاتجاه مع تحسين داخلي ، وشاشة عرض كبيرة ونسخة مطورة من إعداد كاميرا LEICA المزدوجة من طراز P9 ، ولكن ، بشكل حاسم ، يجلب أيضًا تحديثًا رئيسيًا لواجهة Huawei EMUI في شكل EMUI 5.
وإلى جانب العادي ، أعلنت شركة أيضاً عن أول جهاز في شراكتها مع بورشه ديزاين Porsche Design – الذي يحمل اسم Porsche Design Mate 9 – والذي يحمل نفس الدواخل الداخلية إلى جانب شاشة منحنية QHD ، وذاكرة RAM سعة 6 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين. تعتبر Porsche Design Mate 9 نسخة محدودة وبسعر 1399 يورو ، وهي بالتأكيد ليست للجميع.
هل جهاز Mate 9 ، في أيٍ من صوره ، هو هل هو الهاتف الذكي المثالي لأولئك الذين يريدون تجربة Android على الشاشة الكبيرة؟ دعونا نرى في هذا.و يمكن الاطلاع على بى 10 لايت من هذه الصفحة.
حول هذا الاستعراض: لقد تم استخدام و Porsche Design Mate 9 لمدة خمسة أسابيع الآن كجهازنا الرئيسي. حتى أوائل كانون الأول ، كان كلا الجهازين يشغلان برنامجًا تجريبيًا قبل إصداره ، وفي حين استندت بعض مرات الظهور لدينا إلى البرامج غير النهائية ، فقد قمنا بإعادة اختبار كلا الهاتفين على أحدث برامجها لهذه المراجعة.
تستند جميع المراجعات المنشورة قبل 30 نوفمبر 2016 على البرامج غير النهائية وقد لاحظنا أن العديد من “المشكلات” في هذا الإصدار قد تم إصلاحها في أحدث البرامج. خلال هذه المراجعة ، سنقوم بالرجوع إلى هذه التحسينات والتحرير كنقطة مرجعية ضد القضايا المثارة في المراجعات الأخرى.

التصميم

إن تصميم ليس مدهشًا تمامًا نظرًا لأنه لم يتغير كثيرًا عن العام الماضي ، على الرغم من أن Huawei قد جعلتها أكثر إحكاما وأكثر ملاءمةً للبيئة. وإلى جانب ذلك ، أضافت شركة أيضًا هيكلًا منحنًا مقوسًا مزودًا بألمنيوم ناعم المظهر ، والنتيجة هي هاتف ذكي لا يشعر بحجم كبير كما تتوقع.
بالنظر إلى شاشة 5.9 إنش ، يمكن أن يغفر لك التفكير كبير وفي حين أن الشاشة هي بالتأكيد كبيرة ، وخطوط عمودية ضيقة وملف شخصي رفيع يعني أنها تتعامل بشكل أفضل بكثير من الأجهزة الكبيرة الأخرى. مقارنة بجهاز Google Nexus 6P أو iPhone 7 Plus ، يكون أسهل في التعامل معه واستخدامه على الرغم من الشاشة الأكبر.
إلى يمين ماتي 9 ، لديك مفاتيح الطاقة ومستوى الصوت ، بينما على اليسار ، يوجد درج البطاقة المزدوجة. في الأسفل يوجد منفذ USB-C وأحد مكبرات الصوت المزدوجة ، في حين أن مقبس سماعة الرأس ومنفذ الأشعة تحت الحمراء يمكن العثور عليهما أعلى. كما أضافت شركة Huawei أنماطًا ناعمة وطرفًا خفيفًا للحواف مما يضيف قبضتها ، ويحسّن من عملية المعالجة ويجعل جهاز Mate 9 أكثر سهولة في الاستخدام.
في الخلف ، لديك ترتيب كاميرا مزدوجة في مخطط رأسي ، بدلاً من التخطيط الأفقي الموجود في هاتف هواوي P9. تحت هذا هو جهاز استشعار بصمات الأصابع النموذجية من ، والذي لايزال ، على نحو نموذجي ، واحدًا من الأسرع في السوق. بشكل مثير للإهتمام – مع الأخذ بعين الاعتبار عادة Huawei في الإشارة إلى عثرة كاميرا iPhone خلال مؤتمراتها الصحفية – الكاميرا على سنام مرتفع قليلاً ، على الرغم من أن هذا لا يجلس عند استخدام الصندوق في الصندوق.
على الرغم من أن هو هاتف ذكي جيد المظهر ، فإن Porsche Design Mate 9 هو بطل التصميم الحقيقي لشركة ، وما إذا كانت علامة على أشياء مقبلة – أو لعبة تقليد – فهي بالتأكيد مظهر. تم تغيير جميع عناصر التصميم تقريبًا ؛ بدلاً من العرض العادي ، لديك شاشة مزدوجة المنحنية مثل تلك الموجودة على Galaxy S7 Edge.
تغييرات التصميم لا تتوقف عند هذا الحد فقط ؛ الشاشة أصغر من Mate 9 (أكثر من ذلك لاحقًا) ، يتم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الأمام أسفل الشاشة ويحيط بها الظهر والمفاتيح الحديثة والجزء الخلفي مغطى بمعدن بأكسيد مطلي باللون الأسود يبدو ملفت للنظر ومضات في ضوء.
إن الشاشة المنحنية نفسها مثيرة للدهشة بقدر ما هي رائعة ودقيقة أكثر من عنصر التصميم أكثر من كونها ميزة في حد ذاتها. كما أن التشطيبات المختلفة على الجانب الخلفي تعني أيضاً أن يجذب المزيد من بصمات الأصابع ، ولكن من الأسهل الاحتفاظ به ، كما أنه يوفر ميزة صلبة للحصول على قبضة وقبضة أكثر من العادي.
وبدلاً من التصميم الثوري ، يعتبر خطوة أخرى في تطور إستراتيجية تصميم. تدل على أنه ليس من الضروري دائمًا الشعور بالشبع ، وأن بإمكانها سحب عرض كبير لا يزال مناسبًا ليدك. شخصيا ، في حين أن هو بالتأكيد مظهر ، فأنا أفضل شعور 9 Mate المعتاد في اليد. تدل شركة Huawei على أنه ليس من الضروري دائمًا الشعور بالشبع ، وأن بإمكانها سحب عرض كبير لا يزال مناسبًا ليدك.
السعر
سعر الجوال يعتبر مناسب نوعا ما وخاصة للظهور العديد من الاصدارات الاخرى التى تليه بالفعل و لذا فقد انخفض سعره كثيرا و لا يمكننا ان نتحدث عن السعر دون التحدث عن الخصومات و الكوبونات لكى تتمكن من الحصول على افضل سعرك فعليك الانتظار حتى مهرجانات التقنية بالمواقع الالكترونية او عروض نون على الجوالات و كذلك هناك الكوبونات التى توفر نسبة جيدة من السعر و هذا لا ينطبق على الجوالات فقط بل ينطبق على كافة المنتجات المباعة على متاجر التجزئة فتقدم كوبونات وقسائم شراء فهناك كوبون فارفيتش للتوفير على كل انواع الملابس و هناك كوبون الازياء من متجر شى ان و الذى يوفر حتى 15% واكثر.

العرض

يتميز بشاشة عرض بتقنية IPS عالية الدقة مقاس 5.9 بوصات بقياس 2.5 بوصة وبكثافة تصل إلى 373ppi ، في حين توفر Porsche Design دقة Quad HD في شاشة AMOLED أصغر حجمًا 5.5 بوصة بكثافة تصل إلى 534ppi.
يمكن أن يغفر لك الحكم على العادية بحتة على دقة الوضوح العالي الكامل ولكن للقيام بذلك سوف يأخذ من حقيقة أن العرض رائع. مثل أجهزة Huawei السابقة ، هناك نسبة تباين عالية جدًا (1600: 1+) توفر تجربة غامرة وتساعد على حماية حقيقة أنها ليست شاشة AMOLED.
إن تشغيل كلا الجهازين من خلال اختبارنا يكشف عن وجود عرض رائع خارج الصندوق – مع تصميم أكثر دقة من العادي – على الرغم من أنه يمكن تغيير ذلك بسهولة في قائمة الإعدادات. وكما هو الحال مع معظم سفن القيادة ، فإن كلا الجهازين يأتيان أيضًا بفلتر الضوء الأزرق ، الذي يحمل علامة “راحة العين” ويعمل تمامًا كما تتوقع من خلال تغيير درجة لون العرض إلى لون أكثر دفئًا. وحفر أكثر بورشه تصميم ماتي 9 لديه سطوع أقصى 383 شمعة في الدقيقة ، في حين أن ماتي 9 يتصدر في أكثر من 600 شمعة في المتر المربع.
على الرغم من أن جانبا ، فإن ظلت دائما متمسكة ببنادقها عندما يتعلق الأمر بتبني دقة أعلى ، وتوضح شاشة Mate 9 أنك لا تحتاج دائمًا إلى أكثر من الوضوح العالي الكامل. نعم ، كان من الأفضل أن يكون أفضل من دقة الوضوح العالي الكامل على العادي ولكن هذه الشاشة رائعة بغض النظر.

الأداء

كما تتوقع ، فإن Mate 9 مليء بأحدث الأجهزة الداخلية من على شكل شرائح Kirin 960 ، والتي تتكون من أحدث شرائح Cortex-A73 (مقابل A72 المستخدم في ) . تأتي سيارة كيرين 960 مزودة بأربعة قلوب “أداء” من نوع Cortex-A73 مسجلة بسرعة 2.4 جيجاهرتز ، مقترنة بأربعة نوى قوة Cortex-A53 مسجلة بسرعة 1.8 جيجاهرتز. كما أن هاتف Mate 9 هو أول جهاز لتشغيل 8 جيجابايت من طراز MALU-G71 MP8 GPU الجديدة ، والتي من المتوقع أن تشغل Galaxy S8 وغيرها من الأجهزة الرئيسية في العام المقبل.

التخزين : 

يأتي جهاز العادي مزودًا بسعة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 غيغابايت ، في حين سيحصل أصحاب على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت و 256 غيغابايت من مساحة التخزين. إذا اخترت العادية ، فستحصل على مساحة تخزين قابلة للتوسع ، بينما يقتصر تصميم على 256 جيجابايت من مساحة التخزين.
إن الجمع بين أحدث حزمة معالجة وكميات وافرة من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة تخزين UFS 2.1 السريعة تعني أن كلا الإصدارين من طير من خلال كل ما ترمي به. على العادي ، هناك ما بين 2.4 غيغابايت و 2.6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجاني دون تشغيل أي تطبيقات وحتى مع تشغيل 20 تطبيق (بما في ذلك اثنين من الألعاب) ، فإننا لا نحتاج إلى الوصول إلى أقل من 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية. استنادًا إلى استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ، يعتبر هو الأقرب حيث رأينا الهاتف الذكي يأتي إلى مستويات الكمبيوتر من التحسين واستخدام الموارد.
إن هو أقرب ما رأيناه هو الهاتف الذكي الذي يأتي إلى مستويات PC من التحسين واستخدام الموارد.
جزء كبير من هذا وصولا الى خوارزمية جديدة تعلم الآلة، التي يتعلم عادات ويمنح الأولوية التطبيقات المفضلة لديك ليضمن هناك دائما الحق في الموارد المتاحة عند الحاجة إليها. تخطو شركة Huawei إلى أبعد من ذلك لتقول إن خوارزمية التعلم الآلي الخاصة بها تعني أن هاتفك يخرج بسرعة من الصندوق ويظل سريعًا ، حتى بعد أشهر من الاستخدام. بالطبع ، لا يمكننا تأكيد هذا ولكن حتى الآن ، النتائج واعدة بالتأكيد.
كيف كلا الإصدارين من رصة حتى المنافسة ومدى أفضل من كيرين 960 من كيرين 950؟ في AnTuTu ، الدرجات العادية 9 Mate 127507 في حين أن Porsche Design Mate 9 يسجل 111354. وبالمقارنة ، في العام الماضي 8 درجات Mate 51432 ، فإن Exynos-8890 يعمل بنظام غالاكسي S7 Edge عشرات 127507 و Snapdragon 821 Pixel XL عشرات 136883.

الالوان : 

الانتقال إلى GeekBench 4 والنتائج متشابهة تمامًا ؛ الدرجات 9 ماتي العادية 1910 في اختبار أحادي النواة و 5311 في اختبار متعدد النواة في حين أن Porsche Design Mate 9 يسجل 1936 و 5921 على التوالي. على سبيل المقارنة ، فإن درجات Mate 8 1070 و 1787 ، درجات Galaxy S7 Edge 1578 و 3858 ، ودرجات Pixel XL 1575 و 4090. ومن المثير للاهتمام في الاختبار متعدد المراكز ، فإن Mate 9 العادي هو أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android لقد تم اختبار ذلك على أساس iPhone 7 Plus (5395) ، في حين أن Porsche Design Mate 9 تقود المجال بشكل مريح.
آخر اختباراتنا العادية هي برنامج 3DMark ، حيث وضعنا GPU الجديد في الاختبار ، وحقق Mate 9 المنتظم 2203 في اختبار Slingshot ، في حين أحرز درجات 1600. على سبيل المقارنة ، فإن درجات ماتي 8 فقط 351 ، درجات غالاكسي S7 الحافة 2178 وعشرات Pixel XL 2476.
لاختبار وحدة معالجة الرسوميات أكثر من ذلك ، أجرينا أيضًا معيارًا جديدًا يستند إلى الرسومات (والذي سنفعله أكثر في عام 2017) على شكل GFX Bench. في اختبار T-Rex HD على الشاشة ، حقق العادي 58 إطارًا في الثانية (fps) ، بينما في اختبار Manhattan على الشاشة ، سجل 28 إطارًا في الثانية. وفي الوقت نفسه ، في نفس الاختبارات ، كان هناك انخفاض كبير في نتائج Porsche Design بمعدل 41 إطارًا في الثانية و 20 إطارًا في الثانية ، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا إلى الدقة الأعلى والبيكسلات الزائدة التي يجب على وحدة معالجة الرسوم (GPU) تشغيلها. على سبيل المقارنة ، درجات ماتي 8 فقط 39fps و 17fps ، فإن Galaxy S7 Edge يسجل 50 إطارًا في الثانية و 14 إطارًا في الثانية وعشرات Pixel XL بمعدل 55 إطارًا في الثانية و 30 إطارًا في الثانية.
بشكل عام ، تُظهر النتائج القياسية مدى التحسن Kirin 960 مقارنة بالإصدارات السابقة ، خاصةً في قسم الرسومات ، حيث قامت وحدة معالجة الرسوميات في مالي بإغلاق الفجوة تمامًا تمامًا مع وحدة معالجة الرسوميات Adreno المستخدمة في شرائح Snapdragon. على الورق ، قد لا ينظر إلى Kirin 960 كواحدة من أفضل الشرائح ، ولكن التجربة على Mate 9 تكون سلسة تمامًا مثل Pixel XL.

التطبيقات 

مثل معظم الهواتف المحمولة ، يأتي جهاز مجهزًا بأحدث الأجهزة الداخلية ، بما في ذلك مجموعة من المستشعرات ومستشعر بصمات الأصابع وخيارات الاتصال. كما تُظهر براعة البنية التحتية للشبكة من خلال إضافة ميزات WiFi الذكية والهوائيات الممتازة والتحكم الكامل في وظائف بطاقة SIM المزدوجة.
تحت الكاميرا الخلفية ، فإن جهاز العادي يحتوي على مستشعر بصمات أصابع البرق ، في نفس السياق الذي أتوقعه من . يستغرق الأمر حوالي نصف عدد النقرات لتسجيل بصمتك وبمجرد التسجيل ، يمكنك تنشيط هاتفك وإلغاء قفله في أقل من ثانية. يأتي مستشعر بصمات الأصابع أيضًا مزودًا بدعم الإيماءات ، مما يتيح لك النقر مرة واحدة للرجوع خطوة ، اضغط مع الاستمرار للعودة إلى الشاشة الرئيسية ومرر لأسفل للوصول إلى الإشعارات والاختصارات.
على ، يتم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الجزء الأمامي من الجهاز مع استبدال المستشعر الخلفي بشعار يعمل مستشعر بصمات الأصابع تقريبًا وكذلك على جهاز Mate 9 العادي ، على الرغم من أنه يبدو أن هناك تأخير أطول قليلاً في قراءة بصمتك عند إيقاف تشغيل الشاشة. يدعم هذا المستشعر أيضًا الإيماءات ، على الرغم من اختلافها مع Mate 9 العادي ، وإذا اخترت إيقاف مفاتيح التنقل السعوية ، فستستخدم إيماءات تستند إلى التمرير السريع على جهاز الاستشعار للتنقل بين الشاشات.
يأتي جهاز مع إعداد مكبر صوت ستيريو مزدوج مع مكبر صوت واحد موجود في الجزء السفلي ومكبر صوت ثانوي مدمج في سماعة الأذن أعلى الشاشة. مكبرات الصوت رائعة ومذهلة أكثر من أي وقت مضى ستحتاج إليها ، ولكن عند ضبطها على 60٪ ، هناك تسليط ملحوظ على الصوت. ومع ذلك ، من المحتمل أنك لن تحتاج إلى تعيينه إلى مستوى أعلى من هذا لأنه مرتفع للغاية بدون تشويه للاستخدام العام.
على عكس العديد من الهواتف الذكية ، يحافظ جهاز على مقبس سماعة الرأس العادية مقاس 3.5 ملم ، والذي يمكن العثور عليه في أعلى الشاشة. قد يكون التصميم مشكوكًا فيه – أنا شخصيًا أفضِّل مقبس سماعة رأس مثبتة في الأسفل – ولكن خرج الصوت السلكي ليس ، مع قدرة على دفع كميات كبيرة من الطاقة لمجموعة متنوعة من سماعات الرأس. إنها لا تتوافق تمامًا مع الهواتف الذكية التي تتمحور حول الصوت مثل LG V20 و ZTE Axon 7 ولكنها تأتي قريبة جدًا وتوفر واحدة من أفضل التجارب الصوتية على الهاتف الذكي الرائد.
مثل معظم سفن القيادة ، يقدم مجموعة كبيرة من خيارات الاتصال التي تشمل NFC و Bluetooth و Wi- Fi وميناء الأشعة تحت الحمراء. من الرائع أن نرى أن شركة تحتفظ بمنفذ الأشعة تحت الحمراء ، والذي يمكن استخدامه للتحكم في الأجهزة المنزلية الخاصة بك والترفيه. تسمح لك فتحة بطاقة SIM المزدوجة استخدام أي من شريحتين SIM أو بطاقة SIM وبطاقة microSD (على 9 Mate العادي) وجودة الاتصال رائعة ، خاصة عندما تقوم بوضع الهاتف على أذنك أثناء المكالمة ، 9 يلغي الضوضاء المحيطة. هذا ، إلى جانب مكبر الصوت في سماعة الأذن ، يؤدي إلى جودة اتصال ممتازة.

عمر البطارية

أحد أهم الأركان الأساسية في فلسفة للهواتف الذكية هو عمر البطارية وعلى وجه الخصوص ، الرغبة في إعطاء الأولوية لعمر البطارية على الميزات (مثل شاشات عالية الدقة).
لا يختلف و بطاريته 4000mAh هي واحدة من أكبر ما تم العثور عليه على الهاتف الذكي الرائد على Android. إلى جانب شاشة Full HD ، ستحصل على عمر بطارية ممتاز كما تتوقع من بطارية كبيرة كهذه. لكن على سبيل المقارنة ، فإن Porsche Design Mate 9 لديها عرض أعلى دقة (أصغر) ونفس سعة بطارية 4000mAh وهناك انخفاض ملحوظ في عمر البطارية.
كيف ترتفع البطارية إلى المنافسة؟ باستخدام تطبيقنا المخصص لاختبار البطارية ، يمكننا أن نقول إن عمر البطارية على كلا الجهازين يتواجد بثبات مع أفضل الهواتف الذكية في السوق.
يركز أول اختبارنا على الألعاب ويتم شحن كل هاتف ذكي بنسبة 100٪ ، ويتم ضبط سطوع الشاشة على 200 nits ويتم إيقاف تشغيل كل المزامنة (مع بقاء Wi-Fi قيد التشغيل). خلال هذا الاختبار ، استمر Mate 9 لمدة 5 ساعات و 12 دقيقة ، بينما استمر Porsche Design في 4 ساعات و 34 دقيقة. على سبيل المقارنة ، يستمر 8 Mate 4 ساعات و 48 دقيقة ويستمر Pixel XL لمدة 4 ساعات و 43 دقيقة. كشف اختبارنا أن الهاتف الذكي بنظام Android لا يقترب من iPhone 7 Plus ، والذي يستمر لمدة 12 ساعة و 37 دقيقة أثناء اللعب.
قد اجريت اختبارات وكانت النتائج كالتالى : التالية ونستخدم نفس ملف الفيديو 1080p HD ، قم بشحن الهواتف إلى الوضع الكامل ثم قم بتكرار الفيديو حتى تستنزف البطارية تمامًا. في هذا الاختبار ، يستمر Mate 9 لمدة 14 ساعة و 12 دقيقة ، بينما يستمر تصميم Porsche Design لمدة 10 ساعات و 36 دقيقة. على سبيل المقارنة ، يستمر Mate 8 لمدة 10 ساعات و 34 دقيقةويستمر Pixel XL لأكثر من 7 ساعات.
يركز اختبارنا الأخير للبطارية على تصفح wifi وتحميل تطبيقاتنا نفس صفحات الويب الست في حلقة مستمرة إلى أن تستنزف البطارية تمامًا. في هذا الاختبار ، يستمر جهاز لمدة 14 ساعة و 4 دقائق ، في حين يستمر تصميم Porsche Design لمدة 11 ساعة و 28 دقيقة. على سبيل المقارنة ، يستمر 8 Mate لمدة 11 ساعة و 57 دقيقة و Pixel XL لمدة 10 ساعات و 38 دقيقة.
غالبًا ما تدّعي شركة أنها قاومت انتقال السوق إلى شاشات رباعية الوضوح نظرًا للتأثير على عمر البطارية وكما أوضح اختبارنا ، فإن عرض QHD على له تأثير على عمر البطارية ، بالمقارنة مع FHD على الرغم من ذلك ، فإن كلا الهاتفين الذكيين يوفران عمرًا استثنائيًا للبطارية وحتى مع الاستخدام الكثيف ، فلا يفيد أي من الجهازين لأكثر من يوم. في عدة مناسبات ، كانت وحدة 4000mAh كافية لرؤيتنا طوال اليوم الثاني ، وفي بعض الأحيان ، حتى نصف الثلث.
مع جهاز يثبت أن سفن القيادة يمكن أن يكون لها عمر بطارية دائم.
على مدار ستة أسابيع من الاختبار ، شهدنا شاشة في الوقت المحدد تتراوح من 5 إلى 8 ساعات ، في حين يحقق ما بين 4 و 7 ساعات. بالنسبة للجزء الأكبر ، يمكن تحقيق ست ساعات من الشاشة في الوقت المحدد بشكل منتظم للمستخدمين كثيري الاستخدام. سواء كنت مستخدمًا ثقيلًا أو متوسطًا أو فاتحًا ، فإن جهاز Mate 9 سيوفر لك الطاقة لأيام عديدة. عمر البطارية هو المشكلة التي تصيب جميع مستخدمي الهواتف الذكية وكلا الخيارين من هواوي ماتي 9 هي حلول ممتازة لهذا الاهتمام الطويل مع التكنولوجيا الحديثة. لم تتقدم تقنية البطاريات بالسرعة التي تحدث بها المناطق الأخرى من تكنولوجيا الهواتف الذكية ، ولكن مع جهاز Mate 9 Huawei يثبت أن البواخر يمكن أن يكون لها عمر بطارية دائم.
بالنسبة للأوقات التي تكون فيها البطارية منخفضة ، فإن هاتف Mate 9 و Porsche Design Mate 9 هما أول هاتفين مزودان بهاتف Huawei SuperCharge ، وهو حل شحن سريع خاص تم تصميمه لمنافسة QuickCharge من Qualcomm وحلول OEM الأخرى. إن شحن بطارية 4000 mAh داخل هاتف Mate 9 تكون سريعة بشكل لا يصدق باستخدام شاحن SuperCharge المرفق (إما الجدار أو شاحن السيارة) ، حيث تستغرق البطارية حوالي 90 دقيقة للشحن بالكامل. كيف يقارن هذا بالمنافسة؟
تدّعي شركة أن تكنولوجيا الشحن الجديدة 4.5V / 5A مصممة أيضًا لتكون أكثر برودة من حلول الشحن السريع المنافسة ، وفي الحفر المباشر في Samsung ، يقول معالج داخل الشاحن يتصل مع هاتفك ، ويراقب باستمرار درجة حرارة Mate 9 و سوف يبطئ شحنه إذا لاحظ أن الهاتف محموم. أقل من 50 في المائة ، يتم شحنه بسرعة وبمجرد وصوله إلى 75٪ ، تتباطأ عملية الشحن قليلاً. على شاشة القفل ، يظهر Mate 9 ما إذا كنت تقوم بالشحن بسرعات قياسية أو “سريعة” أو “فائقة” ، وعلى الرغم من أنه ليس من المقرر العمل مع حلول الشحن السريع المنافسة ، فإن يقوم بشحن أسرع من المعتاد عند توصيله شاحن QuickCharge 3.0.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل هواتف هواوى فى عروض البلاك فرايدى وكوبون خصم سوق كوم للتوفير

افضل هواتف Huawei التي يمكنك شراؤها الآن باقل سعر مع الخصومات والعروض تقوم شركة التي تتخذ من الصين مقراً لها ببيع الكثير من الهواتف الذ...